Quality process AR


إختيار البذور

لإنتاج منتجات عضوية عالية الجودة، يجب أن تبدأ العملية بزراعة البذور المناسبة. لأن إنتاج البذور يتطلب رقابة صارمة على الجودة، توظف ڤيڤلو مهندسين زراعيين ذوي خبرة من جامعات مرموقة، معاهد زراعية و شركات أجنبية. يلتزم هؤلاء الخبراء بإرشادات صارمة و يتخذون كل التدابير اللازمة لضمان جودة ڤيڤلو العالية في إختيار البذور.

أرض الزراعة

يعتمد إختيار الأراضي الزراعية على ثلاثة معايير أساسية: الظروف المناخية، البيئة المحلية و نوعية التربة. أولاً، نقوم بالبحث عن الأرض التي يكون فيها المناخ مناسباً للمحاصيل المُختارة. يجب أن تكون الأرض خالية من النفايات و المنتجات الصناعية، و تقع بعيداً عن المصانع و المناطق السكنية. بمجرد إختيار المزرعة، يقوم فريق من المتخصصين في ڤيڤلو بتعليم المزارعين تقنيات الحفاظ على جودة التربة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، تدوير المحاصيل، و إستخدام الأسمدة و المبيدات المعتمدة فقط.

رعاية المحاصيل

طوال فترة النمو، يتم إختبار المحاصيل مرارً و تكراراً و مراقبتها بإستمرار من أجل تفشي الحشرات و تلوث التربة. يتم فحص الري و تطبيق المبيدات الحشرية و الأسمدة و تنفيذها بعناية فائقة. التدريب المستمر يضمن سلامة المحاصيل.

الحصاد و التعبئة

يتم الحصاد، المعالجة الأولية و التعبئة في ورش عمل حديثة لضمان المعالجة المناسبة من المزرعة وصولاً إلى المُستهلك. خلال هذه العملية، يتم إختبار عينات عشوائية من المنتجات التي تم حصادها لضمان التصنيف المناسب للمنتج لتلبية معايير التصدير للحجم، الوزن و المظهر.

شهاداتنا

Scroll to top